الكرة الأسبانية

تشافي يوضح موقفه من إقصاء ديمبيلي في حال لم يجدد العقد

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن موقفه من مسألة إقصاء المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من الفريق الأول خلال القسم الثاني من الموسم الحالي في حال قرر عدم تجديد عقده.

ويواجه برشلونة معضلة كبيرة جداً فيما يتعلق بتجديد عقد ديمبيلي، حيث ينتهي عقد اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي، وهناك عروض مغرية تصله من الأندية الإنجليزية، بينما لا يبدو أن عروض النادي الكتالوني تلبي مطالبه المالية.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية خلال الفترة الماضية أن برشلونة سيقصي ديمبيلي من الفريق الأول بشكل كامل إن استمر برفض تجديد العقد، وذلك كأداة للضغط عليه للموافقة على التجديد.

تشافي: لن يتم إقصاء ديمبيلي من برشلونة

وأكد تشافي هيرنانديز عدم وجود أي توجه نحو إرسال ديمبيلي إلى المدرجات كما تدعي التقارير الصحفية، بغض النظر عن نتيجة مفاوضات تجديد العقد. لكنه أعرب عن ثقته الكبيرة بأن الأمور ستيسر على ما يرام وسيوقع المهاجم الفرنسي على عقد جديد مع برشلونة في نهاية المطاف.

قصص سبورت 360

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عندما تم سؤاله عن هذا الأمر “إرسال ديمبيلي للمدرجات؟ هذا ليس هدفنا. إذا كان اللاعب يملك عقداً، فيجب أن يلعب”.

وتابع “سوف نكون إيجابيين ونتوقع أنه سيجدد، أفضل التفكير في ذلك. طالما أنه لديه عقد مع النادي حتى انتهاء الموسم، فعليه أن يلعب، أيضأً احتراماً لصورة النادي. وأنا لا أفكر في هذا الخيار”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى