الكرة الأسبانية

خوان لابورتا يؤكد اهتمام برشلونة بضم فيران توريس ولكن!

خوان لابورتا – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني على اهتمام البرسا بضم فيران توريس نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيراً في نفس الوقت إلى أن ما زال هناك أزمة في مسألة سقف رواتب اللاعبين، وتحتاج الإدارة الرياضية للعمل من أجل حل هذه المشكلة.

وارتبط اسم فيران توريس باللعب في صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية، حسب ما أكدته الصحف الإسبانية في الأيام القليلة الماضية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى توصل إدارة برشلونة لاتفاق مع فيران توريس بشأن انضمامه للبرسا في شهر يناير لمدة خمس سنوات قادمة، حيث يحاول النادي الآن إقناع مسؤولي مانشستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب بمبلغ لا يزيد عن 40 مليون يورو.

لابورتا يتحدث عن ميركاتو برشلونة الشتوي

وتحدث خوان لابورتا حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “لقد طلب منا تشافي تعزيز الفريق، وسنحاول القيام بذلك، لكن في الوقت الحالي هناك مشكلة في سقف رواتب اللاعبين”.

قصص سبورت 360

وأضاف “في هذه اللحظة، من المستحيل التعاقد مع أي صفقات جديدة، ولكن يجب أن ندع الإدارة الرياضية تعمل من أجل حل هذه المشكلة”.

وتابع “فيران توريس؟ إنه أحد اللاعبين الذي نتطلع إلى التعاقد معهم، ولكن هناك العديد من اللاعبين الآخرين أيضاً، عليك أن تنتظر لترى كيف ستسير الأمور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى