الكرة الأسبانية

رد غير متوقع من توخيل على عدم فوز ليفاندوفسكي أو جورجينيو بالكرة الذهبية

توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أجاب المدرب الألماني توماس توخيل على سؤال أحد الصحفيين بشأن نتيجة الكرة الذهبية، وذلك بعد تتويج ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وأسطورة برشلونة بها للمرة السابعة في تاريخه.

كان رد مدرب تشيلسي متواضعاً، وخصوصاً بعد احتلال لاعب الوسط الإيطالي البرازيلي جورجينيو المركز الثالث في قائمة الكرة الذهبية.

حقق جورجينيو 3 بطولات هامة على المستوى القاري حيث فاز بكأس دوري الأبطال مع تشيلسي بالإضافة لكأس السوبر الأوروبي، كما فاز مع إيطاليا بكأس أمم أوروبا.

توخيل: علينا قبول نتائج الكرة الذهبية

وفي حديثه قبل مواجهة فريقه لواتفورد مساء الأربعاء قال توخيل عن ما إذا كان اللاعبين قد تفاجئوا بعدم فوز جورجينيو : “لقد كانوا متفاجئين عندما لم يفز بها ليفاندوفسكي في العام الماضي..هناك بعض المفاجآت في تلك الجائزة فهي عملية تصويت، وفي النهاية نحن جميعاً رياضيين”.

قصص سبورت 360

استطرد : “نحن نقبل ذلك ونمضي.. كرة القدم لعبة معقدة وتعتمد على الحظ، وهي في النهاية لعبة جماعية فلا يمكن للاعب بمفرده أن يحقق الفوز لفريقه”.

وعن تتويج تشيلسي كأفضل فريق في العام قال: “جائزة جميلة لأنها تخص النادي، لدينا فريق نسائي ناجح للغاية أيضاً..ولدينا أكاديمية ولدينا فريقنا، الذي كان به الكثير من اللاعبين المرشحين وعلينا أن نحاول الاستمرار”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى