الكرة السعودية

بعد استبعاده.. تحديد بديل عبدالله لحماية عرين النصر أمام الأهلي

وليد عبدالله – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – اتخذ البرازيلي مارسيلو سالازار المدير الفني لفريق النصر، قراراً بشأن وليد عبدالله حارس مرمى “العالمي”، قبل مواجهة الأهلي المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بعد استبعاده.. تحديد بديل عبدالله لحماية عرين النصر أمام الأهلي

وقرر مارسيلو سالازار استبعاد الحارس وليد عبدالله من حماية عرين النصر خلال مواجهة الأهلي، وفضل ضم الثنائي؛ أمين بخاري ونواف العقيدي للقائمة.

على صعيد متصل، أكدت صحيفة “اليوم” السعودية، أن سالازار قد استقر على الدفاع بالحارس أمين بخاري في التشكيل الأساسي بدلاً من وليد عبدالله أمام الأهلي.

وسيتواجد بخاري للمرة الأولى في التشكيل الأساسي لفريق النصر هذا الموسم، خلال مواجهة الأهلي المرتقبة.

قصص سبورت 360

وكانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت توتراً كبيراً داخل نادي النصر، بعد أن قررت إدارة العالمي معاقبة الثلاثي وليد عبدالله وعبدالرحمن العبيد والمغربي عبدالرزاق حمدالله بالتدريب الانفرادي، قبل أن تعلن فسخ عقد الأخير.. التفاصيل من هنا.

🔴🔴#عاجل ||

نادي #النصر يُعلن إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة. pic.twitter.com/mSWI86N8d0

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 23, 2021

موعد مباراة النصر اليوم ضد الأهلي

ويستعد فريق النصر بقيادة سالازار، لأن يحل ضيفاً على الأهلي، مساء اليوم الجمعة على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة النصر أمام الأهلي في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز التاسع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 14 نقطة، فيما يسبقه فريق الأهلي في المركز السابع بفارق نقطة واحدة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى