أخبار أسيوية​دوري أبطال آسيا​

محترف الهلال يحقق رقما تاريخيا بعد تأهله إلى مونديال الأندية

كورة ناو .. متابعات

أكدت شبكة “americatv” البيروفية أن محترف نادي الهلال السعودي، أندريه كاريلو، وصل إلى إنجاز غير مسبوق، بعد تحقيق فريقه للقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه.

وكان الهلال قد تغلب على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي استضافه ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء الثلاثاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

واستحق الزعيم عن جدارة تحقيق اللقب القاري بعد مشواره المميز في المسابقة هذا الموسم، ومنحه هذا اللقب فرصة المشاركة من جديد ببطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تُقام في الإمارات في فبراير/ شباط 2022.

محترف الهلال أندريه كاريلو أول لاعب من بيرو يشارك في كأس العالم للأندية مرتين

قالت شبكة “americatv” أن كاريلو أصبح أول لاعب في تاريخ بيرو سيشارك مرتين في كأس العالم للأندية، بعد فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

وأضافت: “شارك كاريلو من قبل مع الهلال في كأس العالم للأندية عام 2019، حيث حقق فريقه المركز الرابع”، لافتة إلى أن الدولي البيروفي حضر إلى النادي السعودي قبل 3 أعوام، وحقق حتى الآن 6 ألقاب مع الفريق.

ويُنتظر إجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري لتحديد المباريات وطريق كل فريق نحو المباراة النهائية، ويشارك في تلك النسخة من البطولة أبطال الاتحادات القارية الـ6، بالإضافة إلى بطل الدوري في البلد المستضيف.

وفيما يلي الأندية المشاركة: الجزيرة الإماراتي، تشيلسي الإنجليزي، مونتيري المكسيكي، الهلال السعودي، الأهلي المصري، أوكلاند سيتي الأسترالي، والفائز من بالميراس وفلامنغو البرازيليين في نهائي كأس ليبرتادوريس يوم 27 نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى