الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم ينسى الفرحة الآسيوية ويستعد لأبها

الهلال السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة الموافق 26/11/2021، حيث بدأ نادي الهلال، استعداداته مساء اليوم من أجل مواجهة أبها، الأحد القادم في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال ينسى الفرحة الآسيوية ويستعد لأبها

قصص سبورت 360

نادي الهلال- الدوري السعودي

وعاد لاعبو نادي الهلال إلى التدريبات مساء أمس ، عقب حصولهم على راحة الأربعاء، بعد تتويج الأزرق بلقب دوري أبطال آسيا، الثلاثاء بثنائية في شباك بوهانج الكوري الجنوبي بملعب الملك فهد الدولي.

التفاصيل من هنا

محترف الهلال يفكر في الانتقال إلى فلامنجو

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يفكر الكولومبي جوستافو كويلار نجم وسط الهلال، في العودة إلى فريقه السابق فلامنجو البرازيلي، في الفترة القادمة.

ووفقاً لصحيفة “radar esportes” البرازيلية، فأن كويلار يرغب في الرحيل عن صفوف الهلال والعودة إلى نادي فلامنجو مجدداً

التفاصيل من هنا

الأهلي والهلال وصلاح ضمن المرشحين لجوائز جلوب سوكر 2021

جوائز جلوب سوكر

سبورت 360 – أعلنت الجهة المنظمة لجوائز “جلوب سوكر”، عن قائمة المرشحين لعام 2021 من مدربين ولاعبين وأندية.

وتعد “جلوب سوكر” هي جوائز سنوية يتم منحها للمتميزين في مجال كرة القدم، ويُنظم حفل توزيع الجوائز كل عام بحضور كبار الشخصيات الرياضية من جميع القارات.

التفاصيل من هنا

وزير الرياضة يقدم مكافأة مالية ضخمة لنجوم الهلال بعد حصد آسيا

فهد بن نافل – رئيس نادي الهلال

سعودي 360 – قرر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، تقديم مكافأة مالية ضخمة، لنجوم فريق الهلال، بمناسبة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

وتوج الهلال بالبطولة الآسيوية للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

التفاصيل من هنا

خاص.. تطورات برنامج علاج عطيف وموعد مشاركته مع الهلال

عطيف – الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت مصادر “سعودي 360” عن تطورات برنامج علاج عبدالله عطيف، نجم فريق الهلال، موعد عودته للمشاركة مع “الزعيم”، بعد معاناته من الإصابة في الفترة الأخيرة.

ووفقاً لما أوردته مصادر “سعودي 360” فإن عطيف قد غادر إلى ألمانيا لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد حضوره تتويج فريق الهلال بلقب بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

جارديم “يكسب” رهان جوميز وماريجا.. ما القصة؟

ماريجا وجوميز

سعودي 360 – أثبت البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، صحة وجهة نظره للجميع، بإشراك الثنائي موسى ماريجا وبافتيمبي جوميز معًا في تشكيلة “الزعيم”، وذلك على عكس رغبة أغلب المتابعين والمحللين.

جارديم منذ توليه القيادة الفنية للفريق الهلالي مطلع الموسم الحالي، وهو لم يتنازل عن قناعته، رغم الانتقادات القوية التي تعرض لها بشأن الدفع بالثنائي الهجومي في تشكيلة واحدة، حيث كان يرى البعض أن هذه الثنائية لن تنجح خاصة وأن ماريجا وجوميز يمتلكان نفس القدرات.

التفاصيل من هنا

طلب خاص من تركي آل الشيخ بعد تتويج الهلال الآسيوي

تركي آل الشيخ وفهد بن نافل

سعودي 360 – توجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بطلب خاص من فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عقب التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

وحقق الهلال فوزًا مستحقًا على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض.

التفاصيل من هنا

ترقب عربي لقرعة كأس العالم الأندية.. تعرف على الموعد

كأس العالم للأندية

سعودي 360 – حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا”موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021، ، التي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة، مطلع العام الجديد 2022.

وتأهلت 6 أندية حتى الآن للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تتمثل في الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي والجزيرة الإماراتي صاحب الأرض والجمهور والأهلي المصري، بطل إفريقيا، ومونتييري المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي، مرشح أوقيانوسيا.

التفاصيل من هنا

ماذا يفعل الهلال “محليا” بعد التتويج الآسيوي؟

الهلال – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – يحمل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بشرى سارة للهلال على المستوى المحلي، حيث نجح “الزعيم” في تقديم مستويات مذهلة في وقتٍ سابق وتحديدًا عقب الفوز بالبطولة الآسيوية نسخة عام 2019، وهو ما يمنحه أملاً كبيرًا في تكرار نفس الأمر هذا الموسم.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

التفاصيل من هنا

لفتة قيادية من الفرج في ليلة احتفال الهلال بأبطال آسيا.. والمستبعدين كلمة السر!

الفرج – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفصحت تقارير صحفية، عن تصرف قيادي من سلمان الفرج نجم فريق الهلال، في ليلة تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا لعام 2021.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفرج قد رفض الاحتفال مع لاعبي الهلال بعد تحقيقهم اللقب الآسيوي، من دون اللاعبين المستبعدين من القائمة.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى