الكرة السعودية

الدوري السعودي.. حدث نادر في مباراة ضمك والفتح

مباراة ضمك والفتح – الدوري السعودي

سعودي 360 – شهدت مباراة الفتح وضمك اليوم، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي، نتيجة قياسية غير مسبوقة في تاريخ المسابقة منذ بدايتها.

وتعادل الفتح مع ضيفه ضمك بنتيجة (5-5) في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مساء اليوم الخميس.

وتقدم ضمك على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في شوط أول تهديفي مثير، وفي الشوط الثاني استمر تهديف الفريقين لتنتهي المباراة بتعادلهما بخمسة أهداف لكل فريق.

رقم قياسي في مباراة الفتح وضمك

ووفقاً لشبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات الرياضية، فأن تعادل الفتح وضمك بخماسية لكل منهما، هي أول نتيجة تنتهي بهذا التعادل في تاريخ الدوري السعودي منذ بدايته في موسم 1974-75.

قصص سبورت 360

5 – تعادل الفتح وضمك بخماسية لكل منهما، هي أول نتيجة تنتهي بهذا التعادل في تاريخ الدوري السعودي منذ بدايته في موسم 1974-75.

— OptaArabi (@OptaArabi) November 25, 2021

وأضافت الشبكة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن هذه أول مباراة تشهد تسجيل 10 أهداف بالدوري السعودي منذ فوز الاتحاد على الخليج 8-2 عام 2007.

ويحتل ضمك المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بينما يأتي الفتح بالمركز العاشر وفي رصيده 13 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى