الكرة السعودية

أحدهما مطلوب في مانشستر يونايتد.. النصر يتفق مع مدربين عالميين

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – توصلت إدارة النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، لاتفاق مع مدربين عالميين، وسيتولى أحدهما تدريب الفريق الأصفر في الفترة القادمة.

وكانت إدارة النصر قد فتحت ملف المدرب الجديد مرة أخرى بعد إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من منصبه بعد 40 يوماً فقط من تعيينه، وقد جاء ذلك بسبب سوء النتائج.

ويتواجد النصر في المركز التاسع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة من 10 جولات.

النصر يتفق مع بيريرا.. وجارسيا يضع شرطاً واحداً!

وقال الإعلامي عبدالله الفقير عبر برنامجه بقناة “24 الرياضية”، أن إدارة نادي النصر تملك موافقة رسمية من أبيل فيريرا مدرب بالميراس البرازيلي.

قصص سبورت 360

كما أشار إلى أن إدارة النصر أيضاً لديها موافقة مشروطة من المدرب رودي جارسيا في حال فشل المفاوضات مع مانشستر يونايتد الانجليزي.

عبدالله الفقيّر: إدارة النصر لديها موافقة المدرب بالميراس البرازيلي “أبيل فيريرا” وموافقة شبه مشروطة بانتظار من المدرب رودي غارسيا

الحصاد الرياضي …@A_alfugaier pic.twitter.com/f0ALLlBnbG

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv) November 25, 2021

ويُعد أبيل فيريرا هو الاسم الأقرب لتدريب النصر بدلاً من بيدرو، في ظل أن رودي جارسيا مدرب ليون السابق يرغب في مواصلة مسيرته التدريبية في قارة أوروبا، وهو من المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد.

ويقود أبيل فيريرا تدريب بالميراس البرازيلي منذ نوفمبر 2020 حيث درب الفريق في 104 مباراة وحقق خلالهم 54  انتصار و21 تعادلاً وتعرض لـ29 هزيمة.

وتنتظر فيريرا مع بالميراس مواجهة من العيار الثقيل ضد فلامنجو في نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس، وذلك يوم السبت المقبل 27 نوفمبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى