الكرة الإنجليزية

كونتي يصدم جمهور توتنهام بعد أول هزائمه مع الفريق

كونتي – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تلقى أنطونيو كونتي أول هزائمه مع فريقه الحالي توتنهام هوتسبير أمام مورا السلوفيني، وذلك في خامس جولات دوري المؤتمر الأوروبي.

وأقيم اللقاء على أرض مدينة ماريبور السلوفينية، و افتتح التسجيل في المُباراة تومي هورفات لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل هاري كين للسبيرز في الدقيقة 72، قبل أن يُسجل أمادي ماروشا هدف الفوز لمورا في الدقيقة 90+4.

كونتي: مستوى توتنهام ليس عالياً..وأمامنا عمل كبير

وقال كونتي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول لندن، :”بعد المُباراة أعتقد أن من الجيد عدم الحديث مع اللاعبين، سنقوم بذلك غداً، هذه هزيمة سيئة، ولست راضياً بما حدث”.

وتابع مُدرب السبيرز حديثه بالقول :”هذه المرة الثانية على التوالي التي نُنهي فيها المُباراة بعشرة لاعبين (بعد طرد ريان سيسيجنون)، في المُباراة ضد فيتيس أرنهيم حدث الأمر نفسه، وخاطرنا بعدم الفوز ضدهم، واليوم حدث الأمر من جديد”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”أعتقد أن هذا الفريق شاب جداً، ولكن في الوقت نفسه يجب أن نعمل وأن نتطور، وذلك لأن التفاصيل تُحرك النتيجة النهائية، لم يُعجبني ما حدث اليوم، والأداء”.

وأكمل كونتي حديثه بالقول :”يجب أن أكون أميناً لكي أقول بإنه بعد 3 أسابيع ونصف فأنا بدأت أفهم الموقف، يُمكنني أن أقول بإن الموقف ليس بسيطاً”.

وتابع المُدرب الإيطالي الخبير فكرته بالقول :”الأمر ليس بسيطاً لأن في هذه اللحظة فإن مستوى توتنهام ليس عالياً جداً، هناك فارق مهم وصولاً للفرق الكبرى في إنجلترا”، وأضاف :”بالطبع يجب ألا نكون خائفين، أنا هُنا من أجل العمل ومن أجل تطوير الموقف، أعلم أن علينا العمل بكدٍ إذا أردنا أن نكون متنافسين”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى