الكرة الإنجليزية

كاريك يُعلق على أخبار اقتراب رانجنيك من مانشستر يونايتد

رالف رانجنيك

سبورت 360- أكد مايكل كاريك، المُدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، على أن تركيزه مُنصب حالياً على استعدادات الشياطين الحُمر لمُواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

وجاء حديث كاريك في ظل حديث عن اقتراب النادي من التعاقد مع المُدرب الألماني الخبير رالف رانجنيك بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم، على أن يتولى بعدها دوراً استشارياً في النادي.

كاريك: تركيزي مُنصب فقط على مُباراة تشيلسي

وقال كاريك، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”مُستقبلي هو اليومان أو الثلاثة أيام المُقبلة، هذا هو المدى الذي أنا مُستعد للنظر إليه”، وتابع :”هذه هي الطريقة الصحيحة للمُضي قدماً، كرة القدم من نوعية الأعمال التي لا تعرف أبداً ماذا يدور في أفضل الأوقات”.

وأكمل مُدرب اليونايتد حديثه بالقول :”كل طاقتي وتفكيري في هذه اللحظة على يوم الأحد، أنا أتحكم فيما يُمكنني التحكم فيه، كل شيء آخر ليس لي أن أقلق حياله أو أن أشارك فيه، لأنني أحتاج أن أفوز في مُباراة لكرة القدم، وهذا هو ما أتطلع للقيام به”.

قصص سبورت 360

وأضاف كاريك :”مدة عملي مع النادي؟ لم أسأل الكثير من الأسئلة، هذا حدث بسرعة، وهذا هو دوري في النادي”، وأكمل :”أنا مركز في الأيام القليلة المُقبلة، وما سيحدث بعد ذلك سيحدث”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى