الكرة السعودية

كيف تفاعل نجوم النصر مع رحيل عبدالرزاق حمدالله؟

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر السعودي

سعودي 360 – تفاعل بعض من نجوم النصر مع قرار رحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله عن صفوف الفريق، في خطوة غير متوقعة خاصةً أنها جاءت وسط أنباء حول وجود مفاوضات بشأن التجديد بين اللاعب والنادي.

وأعلنت إدارة النصر عبر بيان رسمي، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المغربي حمدالله لسبب قانوني مشروع ووفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن حمدالله كان منفعلاً بشدة بعد مباراة النصر والرائد بسبب عدم مشاركته، وتلفظ على المدرب المؤقت مارسيلو سالازار وكسّر “السبورة” التي يشرح مدربه الخطة من خلالها، وبعث اللاعب بعد ذلك رسائل تهديد للرئيس التنفيذي أحمد الغامدي.

والتحق حمدالله بصفوف النصر في صيف عام 2018 وقد شارك خلال مسيرته مع العالمي في 107 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 112 هدف وصنع 24 تمريرة حاسمة.

وحصل حمدالله على جائزة هداف الدوري السعودي مرتين حيث أحرز في موسمه الأول 34 هدفاً، وفي الثاني 29 هدفاً، كما توج بجائزة هداف دوري أبطال آسيا نسخة 2020 بعد إحرازه 7 أهداف.

قصص سبورت 360

كيف تفاعل نجوم النصر مع طرد حمدالله؟

📲- عبدالإله العمري يودع الظاهرة عبدالرزاق حمدالله عبر (IG) || pic.twitter.com/Fg8d3hC8K9

— سـاحـة الـنـصـر (@NFCVictory) November 25, 2021

بعث خالد الغنام رسالة إلى حمدالله عبر استوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلاً خلالها: “أخي وزميلي حمدالله شكراً لك على ما قدمت وعلى مساندتك ومساعدتك لي في الفترة الماضية وأتمنى لك كل التوفيق في الفترة القادمة”.

📱 – خالد الغنام عبر IG 💛. pic.twitter.com/IkFw04h9iq

— المدرج النصراوي (@mdrjalnassr) November 24, 2021

واكتفى حمد آل منصور وعبدالله مادو ومختار علي وعبدالإله العمري رباعي النصر، بنشر صوراً لهم مع القناص المغربي عبدالرزاق حمدالله عبر حساباتهم الشخصية بموقع “إنستجرام”.

📱 – حمد آل منصور عبر IG | pic.twitter.com/1grBRj2r3J

— المدرج النصراوي (@mdrjalnassr) November 25, 2021

📸 عبدالله مادو مودعًا حمدالله (IG):

– “😔”. pic.twitter.com/0Cy8aHtmSb

— سـكـاي النصر | SKYNFC (@SkyNfc1) November 25, 2021

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى