الكرة الأسبانية

موناكو يحذر ريال مدريد بسبب تشواميني

تشواميني – موناكو – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – حذر نادي موناكو الفرنسي نظيره الإسباني، ريال مدريد، بخصوص نجمه الشاب أوريليان تشواميني، المتواجد في مفكرة بحث النادي الملكي للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وعبر فريق الإمارة الفرنسية عن رغبته في التمسك بتواجد تشواميني في صفوف الفريق في الفترة القادمة ولأطول مدة ممكنة، على الرغم من إدراك النادي صعوبة تحقق ذلك.

موناكو: نريد بقاء تشواميني لأطول فترة ممكنة

المدير الرياضي لموناكو، بول ميتشيل، أبعد ريال مدريد عن الجوهرة الفرنسية بالتأكيد على رغبة النادي في استمرار لاعب الوسط الفرنسي بعدما أثبت أنه واحد من أبرز جواهر الكرة الأوروبية في الفترة الحالية.

ويقدم تشواميني مستويات مميزة مع موناكو هذا الموسم لذلك أوضح بول أنه سيبقى في الموسم القادم، وقال المدير الرياضي للنادي الفرنسي في تصريحات صحفية “نريد الحفاظ على تشواميني لفترة أطول، لكن نعرف كيف يكون الحال في كرة القدم، إنه يمثل النموذج الذي نريده في اللاعبين، لاعب ديناميكي وعنيف ويجيد التحكم في الكرة”.

قصص سبورت 360

وأضاف مفيداً “لقد أكمل تشواميني 100 مباراة مع موناكو رغم أنه يبلغ 22 عاماً وهذا يظهر مستوى تفانيه وتنظيمه مع النادي، إنه لاعب نموذجي ويركز بشدة على مسيرته، ويحب توجيه الأسئلة ويسعى دوما للتحسن، ويملك صفات القيادة في أرض الملعب، لا يوجد الكثير مثله في أوروبا، إنه لاعب قوي ويهاجم ويدافع، نريده أن يبقى معنا لأطول فترة ممكنة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى