الكرة السعودية

طلب خاص من تركي آل الشيخ بعد تتويج الهلال الآسيوي

تركي آل الشيخ وفهد بن نافل

سعودي 360 – توجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بطلب خاص من فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عقب التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخ النادي، أول أمس الثلاثاء.

وحقق الهلال فوزًا مستحقًا على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض.

ماذا طلب تركي آل الشيخ؟

وطالب آل الشيخ، مجلس إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، بضرورة تحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في عهدهم، وذلك  على هامش الحفل الضخم التي أقامته الهيئة للزعيم بمناسبة التتويج القاري في بوليفارد الرياض.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه: “أتقدم بخالص الشكر لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد عراب الرؤية والقائد الملهم والداعم الأول للرياضة السعودية ولكل القطاعات، شكراً جميعاً للحضور أنتم جمهور عظيم، أكثر من مليون و200 ألف في الانتظار بالخارج من أجل الحصول على التذاكر والحضور”.

قصص سبورت 360

يذكر أن الهلال بات أكثر فرق القارة تحقيقًا للبطولات الآسيوية بواقع 8 ألقاب تتمثل في حصد دوري أبطال آسيا 4 مرات وكأس الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوي مرتين لكلٍ منهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى