الكرة الإنجليزية

تحديد موقف نجوم تشيلسي من المشاركة أمام مانشستر يونايتد

بن تشيلويل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قدم فريق تشيلسي عرضاً مُقنعاً للغاية بالفوز بأربعة أهداف نظيفة على حساب يوفنتوس في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويسعى البلوز للتأكيد على صلابته عندما يواجه مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم في الدوري الإنجليزي.

ورغم إيجابيات الفوز الكبير على اليوفي، إلا أن تشيلسي اصطدم ببعض المشاكل حيث شاهد توماس توخيل كلاً من نجولو كانتي وبن تشيلويل يغادران الملعب بسبب الإصابة.

غادر لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي ودخل في مكانه روبين لوفتوس تشيك، وهناك شكوك فيما يتعلق بجاهزيته للتواجد في مباراة مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع.

غموض موقف بن تشيلويل وكانتي..وعودة لوكاكو

وفي حديث توخيل عن إصابة كلا اللاعبين، فقد أوضح أن موعد عودتهما غير معروف حتى الآن : “إصابة بن تشيلويل تقلقني لأنه كان بحالة جيدة، وكنّا في لحظة رائعة بوجوده على الجهة اليسرى ووجود رييس جيمس على الجانب الآخر، لقد كان يعاني من ألم شديد وسيخضع لفحص طبي لمعرفة حالته عن قرب”.

قصص سبورت 360

لكن على جانب آخر فإن تشيلسي اقترب من استعادة نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي تواجد بالفعل على مقاعد البدلاء ضد يوفنتوس، ورغم أنه لم يشارك لكنها كانت إشارة إيجابية، بينما ظل توخيل صامتاً بشأن حالة النجم الألماني كاي هافيرتز والذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة أثناء مباراة الفوز على ليستر سيتي بثلاثة نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى