الكرة الأسبانية

فأل خير لريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم هوية الحكم الذي سيقود مباراة ريال مدريد ضد ضيفه إشبيلية، مساء الأحد المقبل، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة القادمة من الدوري الإسباني.

واختارت لجنة التحكيم بالاتحاد الحكم خوسيه ماريا سانشيز لمهمة إدارة قمة الريال والضيف الأندلسي، ما يعد فأل خير لكتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب سجل الميرينجي المميز في حضور صافرته.

الحكم خوسيه سانشيز فأل خير لريال مدريد في مباراة إشبيلية

ولم يعرف الريال طعم الخسارة في وجود صافرة سانشيز في آخر 4 مباريات، مع خسارة الميرينجي مرتين فقط من آخر 11 لقاء معه في كل البطولات.

وأدار سانشيز 24 مباراة لريال مدريد بوجه عام، انتصر الفريق الملكي في 14 منها، وخسر 5 مباريات وتعادل مثلها، مع العلم أن الريال يعتبر ثاني أكثر فريق يدير له الحكم مباريات في مسيرته التحكيمية، بعد برشلونة الذي أدار له 25 لقاء.

قصص سبورت 360

ويعود تاريخ أول لقاء يديره سانشيز للريال إلى 17 أكتوبر 2015 وكان ذلك في الجولة 8 من الليجا، وفاز حينها الميرينجي على ضيفه ليفانتي بثلاثية دون رد، أما آخر مباراة قادها للميرينجي فكانت في أكتوبر الماضي، حيث أدار الكلاسيكو الذي عرف فوز اللوس بلانكوس بهدفين لهدف في ملعب الكامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى