الكرة السعودية

خاص.. تطورات برنامج علاج عطيف وموعد مشاركته مع الهلال

عطيف – الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت مصادر “سعودي 360” عن تطورات برنامج علاج عبدالله عطيف، نجم فريق الهلال، موعد عودته للمشاركة مع “الزعيم”، بعد معاناته من الإصابة في الفترة الأخيرة.

خاص.. تطورات برنامج علاج عطيف وموعد مشاركته مع الهلال

ووفقاً لما أوردته مصادر “سعودي 360” فإن عطيف قد غادر إلى ألمانيا لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد حضوره تتويج فريق الهلال بلقب بطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضحت مصادر “سعودي 360″، أنه من المنتظر أن تكون عودة عطيف الرسمية للملاعب، بعد مرور 6 أسابيع من الآن، عقب تعافيه التام من الإصابة وجاهزيته الفنية والبدينة

🟦

قصص سبورت 360

غادر لاعب نادي #الهلال عبدالله عطيف إلى ألمانيا لاستكمال برنامجه العلاجي والتاهيلي بعد حضوره تتويج فريقه بالبطولة الاسيوية.

وتشير مصادرنا إلى أن من المنتظر أن تكون عودته الرسمية للملاعب بعد ٦ أسابيع .

@a_alshniber pic.twitter.com/ghzv0mhT2Y

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 25, 2021

وكان عطيف قد تعرض للإصابة في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي، في بداية شهر سبتمبر الماضي، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مواجهة فيتنام، قبل أن تجدد في نهاية شهر أكتوبر وتؤكد الفحوصات حاجته للتدخل الجراحي.

وحقق فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، الفوز على ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ملعب “الملك فهد الدولي”، في نهائي البطولة الآسيوية.

وتوّج فريق الهلال بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، ليصبح النادي الأكثر تتويجاً، ويفض شراكته مع بوهانج الذي يملك 3 ألقاب من البطولة.

🟩◽️

🎥 فيديو |

– إهداء من #سعودي_٣٦٠ إلى نادي @Alhilal_FC بمناسبة تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا ٢٠٢١

أنـا الـزعـيم الأول و الأنـدية تـالـي ..

هـقواتـي مـا تـحول لأنـي هـلالي 🤩👏#الهلال_بوهانج #دوري_ابطال_اسيا pic.twitter.com/ZdI0kScbzT

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 23, 2021

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى