الكرة الإنجليزية

من يقود اليونايتد إلى بر الأمان؟ 3 مرشحين على القائمة

مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – منذ أيام قليلة أعلن نادي مانشستر يونايتد انتهاء رحلة المدرب النرويجي أولي سولشاير مع الفريق، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ودوري أبطال أوروبا، وتحديدًا بعد الهزيمة الثقيلة أمام واتفورد بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية عشر من البريميرليج – الدوري الإنجليزي الممتاز.

وترجع أسباب الإقالة إلى عدة عوامل أهمها، تدهور نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يقع الفريق في المركز الثامن من ترتيب البريميرليج بـ17 نقطة من 12 مباراة.

بالإضافة إلى أن الفريق لم يحقق الفوز في آخر 13 لقاء إلا 4 مرات فقط (قبل مباراة فياريال الأخيرة)، وعلى مستوى الدوري، خسر 4 مباريات من أصل اللقاءات الخمس الأخيرة، واستقبلت شباكه 16 هدفًا، وظهر بمستوى ضعيف أمام كل الخصوم القوية.

وفشل سولشاير في تحقيق أي لقب محلي أو قاري خلال فترة توليه المسؤولية، رغم إنفاق أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني على الصفقات الجديدة.

وبعد رحيل سولشاير عن الفريق أصبحت الحلول المتاح أمام مانشستر يونايتد لإنقاذ الموسم هي :

قصص سبورت 360

زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

-زين الدين زيدان

قد يكون حل مميز في ظل العناصر المتاحة حاليًا في اليونايتد وعلاقته القوية ببعض اللاعبين أمثال كريستيانو رونالدو وفاران وبول بوجبا.

لكن زيدان أكد موخرًا أنه لا يفضل الذهاب إلى الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، ولكن بعض التقارير الصحفية أكدت أن إدارة اليونايتد تحاول إستغلال علاقة اللاعبين الجيدة به لإقناعه بالمهمة.

-بريندان رودجرز

اسم ليس بجديد على الدوري الإنجليزي، بريندان رودجرز، مدرب نادي ليستر سيتي، حيث أكدت بعض التقارير الصحيفة أنه سيرحل إلى اليونايتد في حالة الاتفاق على تدريب الفريق، حيث يملك في عقده بندًا يتضمن أنه يحق له الرحيل، إذا تلقى عرضًا من أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن المدرب نفى هذه الأنباء جملةً وتفصيلًا، مؤكدًا أنها محض شائعات.

-ماوريسيو بوتشيتينو 

صحيفة ديلي ميل أكدت أن الأرجنتيني بوتشيتينو لا يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان وأنه يفكر بجدية في العودة للبريميرليج.

وأكدت الصحيفة أيضًا أن المدرب بوتشيتينو لن يوافق على تدريب مانشستر الآن ولكن بعد نهاية الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى