الكرة السعودية

بالتفاصيل.. قرار إداري يُمهد الطريق لرحيل مهاجم الاتحاد

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – تخطط إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لإنهاء علاقتها التعاقدية مع أحد لاعبي فريق “العميد”، قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

نادي الاتحاد يخطط لفسخ عقد مهاجمه

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الإداري في نادي الاتحاد قد أبعد عبدالرحمن اليامي، مهاجم فريق “العميد”، عن التدريبات بقرار إداري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد تدرس إجراء مخالصة مالية مع إليامي قبل بداية الفترة الشتوية، وإنهاء عقده مع العميد بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن عقد إليامي مع الاتحاد يحتوي على شرط جزائي، أسوة بأغلب اللاعبين المحليين الموقعين مؤخراً مع “العميد”.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن الشرط الجزائي يأتي وفق الاستراتيجية التي أقرها الجهاز الإداري برئاسة أحمد كعكي، المشرف العام ونائب الرئيس، وحامد البلوي المدير التنفيذي، والتي تهدف للحفاظ على حقوق النادي المستقبلية.

🟨◾️

إليكم..أفضل ثنائي هجومي في الدوري 🤩☑️#الاتحاد pic.twitter.com/xXqemSCgKy

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 19, 2021

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أعلنت عن تعاقدها مع عبدالرحمن إليامي في سبتمبر 2020، قادماً من نادي الحزم، بعقدٍ لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2024 المقبل.

وشارك إليامي صاحب الـ24 عاماً في مباراتين فقط مع فريق الاتحاد خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي، وتمكن من صناعة هدف واحد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى