الكرة الإنجليزية

اعتراف شجاع من بوتشيتينو بعد هزيمة باريس أمام مانشستر سيتي

ماوريسيو بوتشيتينو – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360- عبر ماوريسيو بوتشيتينو، المُدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن خيبة أمله بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق من مانشستر سيتي بهدفين لهدف، في خامس جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب الاتحاد قد بدأ عن طريق كيليان مبابي للضيوف، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين عن طريق رحيم ستيرلنج وجابرييل خيسوس.

بوتشيتينو: مانشستر سيتي فريق جيد جداً

وقال بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”نعم أنا مُحبط، ولكن في الوقت نفسه في الشوط الأول السيتي لعب جيداً، وأجبرونا على اللعب من العمق أكثر”.

وتابع مُدرب الباريسيين حديثه بالقول :”بعد انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، سجلنا وأعتقد أننا كُنا هادئين كما لو كُنا نتحكم بصورة جيدة، السيتي قام بتغيير أسلوب اللعب وتلقينا هدفين”.

قصص سبورت 360

وأضاف بوتشيتينو :”يجب منح الفضل لفريق مانشستر سيتي، هم فريق جيد جداً”، وتابع :”الأمر المهم هو التأهل، لقد هزمنا السيتي في حديقة الأمراء، وخسرنا هنا، الفارق هو التعادل أمام لايبزيج ولهذا السبب أنهينا في المركز الثاني”.

وضمن مانشستر سيتي بفضل انتصاره اليوم الصعود في المركز الأول بعد ارتفاع رصيده للنقطة رقم 12، ويأتي في المركز الثاني باريس سان جيرمان برصيد 8 نقاط.

وأصبح الصراع مُنحصراً في المجموعة قبل الجولة الأخيرة بين بروج ولايبزيج لتحديد صاحب المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي ولكل منهما 4 نقاط.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى