الكرة الأسبانية

أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابة ألابا بعد فوز ريال مدريد على شيريف

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، طبيعة إصابة النجم النمساوي ديفيد ألابا عقب تلقيه إصابة في مباراة شيريف تيراسبول واضطراره للخروج من الميدان في الشوط الثاني من اللقاء الذي جرت وقائعه في مولدوفا.

وسجل ألابا هدف الريال الأول قبل أن يغادر في الشوط الثاني وينزل زميله ناتشو فيرنانديز بدلاً منه، بداعي الإصابة، في اللقاء الذي عرف انتصار الميرينجي بثلاثية دون رد وضمانه التأهل لدور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا.

أنشيلوتي: إصابة ألابا ليست خطيرة

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية، أبرزتها يومية ماركا الإسبانية، عقب اللقاء” نواصل السير بخطى ثابتة نحو أهدافنا، ديفيد ألابا لديه مشكلة بسيطة على مستوى الركبة، إنه التواء بسيط، ولا يبدو لي أن الإصابة خطيرة”.

وأضاف مفيداً “ديفيد بخير وواثق من قدرته على المشاركة في المباريات المقبلة، والفريق يبلي بلاءً حسناً في الفترة الماضية، قائمة الفريق على ما يرام، وكل لاعب يمكنه المشاركة في أي وقت، فالكل في حالة جيدة بدنياً”.

قصص سبورت 360

وعن مواجهة إنتر ميلان في الجولة الختامية من أجل حسم صراع صدارة المجموعة قال” من المهم أن ننهي المجموعة في الصدارة، يجب أن نفعل ذلك بالنظر لما قدمناه مؤخراً”.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى