الكرة السعودية

هل يرحل جوميز بعد التتويج الآسيوي مع الهلال؟

بافتيمبي جوميز – مهاجم الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية عن مصير الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال من الاستمرار مع “الزعيم” خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخ النادي أمس الثلاثاء.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة النهائية التي جمعت الطرفين على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

موقف جوميز من الاستمرار مع الهلال

ووفقًا لما أكده برنامج “أكشن مع وليد”، فإن نهائي آسيا كان بمثابة المباراة الأخيرة لجوميز مع “الأزرق” على المستوى القاري، نظرًا لرحيله بنهاية الموسم الجاري.

وكان جوميز قد أكد أنه يسعى لبذل قصارى جهده مع الهلال في الـ6 أشهر الأخيرة المتبقية في عقده، موضحًا أنه يتمنى الفوز بجميع الألقاب المُقبلة.

قصص سبورت 360

ونجح جوميز في كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الهلال، حيث أنه هو الهداف التاريخي لأجانب الزعيم بتسجيل أكثر من 100 هدف، بالإضافة إلى أنه الهداف التاريخي للفريق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن جوميز توج بثاني ألقابه مع الهلال من البطولة الآسيوية، حيث حصد البطولة الأولى خلال نسخة عام 2019، وتوج حينها بلقب الهداف وأفضل لاعب بالمسابقة القارية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى