الكرة الإيطالية

إنتر ميلان يخطف الصدارة بفوز هام على شاختار

إنتر ميلان – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – خطف فريق إنتر ميلان الإيطالي صدارة المجموعة الرابعة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، من نظيره الإسباني، ريال مدريد، بشكل مؤقت، بعدما حقق فوزاً هاماً على حساب ضيفه الأوكراني، شاختار دونيتسك، مساء الأربعاء.

النيراتزوري حاول جاهداً افتتاح التسجيل بهدف مبكر يريح أعصابه في اللقاء المهم في سعيه للتأهل، لكن محاولاته باءت بالفشل طوال دقائق الفترة الأولى، لتنتهى كما بدأت بلا أهداف.

دزيكو يقود الإنتر للفوز على شاختار بثنائية

وعقب الاستراحة، جدد الإنتر نواياه وسعى بكل قوة لفض عذرية شباك الضيف الأوكراني، ونجح بالفعل في تغيير عداد النتيجة بهدف من توقيع البوسني إدين دزيكو عند حلول الدقيقة 61.

طعم شباك شاختار أعجب دزيكو لذلك قرر تكرار زيارته للشباك بشكل سريع، وتمكن من تدوين الثنائية الشخصية في ظرف ستة دقائق فقط.

قصص سبورت 360

وحاول الفريق الأوكراني العودة في اللقاء بتسجيل هدف تقليص الفارق، لكن محاولاته تحطمت أمام خط دفاع وحارس مرمى النيراتزوري، لينتهي اللقاء بفوز صاحب الأرض بثنائية بيضاء لدزيكو.

وفي ضوء النتيجة يرتفع رصيد الإنتر للنقطة العاشرة، في صدارة المجموعة مؤقتاً، بينما توقف رصيد شاختار عند نقطة يتيمة ليفقد حظوظه في التحول للدوري الأوروبي بتواجده في قاع المجموعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى