الكرة الأسبانية

ميلان يحيي آماله بالتأهل بانتصار قاتل على أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد × ميلان – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – حقق ميلان فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحيا ميلان آماله بالتأهل إلى دور 16 بهذا الانتصار، لتتعقد حسابات هذه المجموعة بشكل كبير جداً، حيث سيتنافس الروسونيري وأتلتيكو مدريد وبورتو على البطاقة الثانية بعد أن حسم ليفربول تأهله كمتصدر للمجموعة.

انتصار مستحق لميلان بالنتيجة والأداء

واستحوذ ميلان على الكرة بنسبة عالية خلال الشوط الأول من عمر المباراة، كما أنه كان الطرف الأكثر مبادرة نحو المرمى، وكاد أن يسجل في أكثر من لقطة.

وواصل ميلان سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الثاني، وكثف هجومه على مرمى الحارس يان أوبلاك بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، وبالفعل نجح في ذلك بحلول الدقيقة 87 عن طريق البديل جونيور ميساس الذي أهدى فريقه أهم انتصار هذا الموسم.

قصص سبورت 360

ورفع ميلان رصيده إلى 4 نقاط، ليصعد إلى المركز الثالث بتفوقه على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأخير بالمواجهات المباشرة. لكن مهمة ميلان بالتأهل لن تكون سهلة كونه سيواجه ليفربول المتصدر في الجولة الأخيرة، بينما ستكون مباراة الروخي بلانكوس أسهل قليلاً بحكم أنه سيحل ضيفاً على بورتو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى