الكرة السعودية

بعد طرد حمدالله.. تطورات أزمة وليد عبدالله مع نادي النصر

وليد عبدالله – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، بتطورات أزمة وليد عبدالله، حارس مرمى فريق النصر، قبل مواجهة الأهلي المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بعد طرد حمدالله.. تطورات أزمة وليد عبدالله مع نادي النصر

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن عبدالله قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، قبل مواجهة الأهلي.

وكانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت توتراً كبيراً داخل نادي النصر، بعد أن قررت إدارة العالمي معاقبة الثلاثي وليد عبدالله وعبدالرحمن العبيد والمغربي عبدالرزاق حمدالله بالتدريب الانفرادي، قبل أن تعلن أمس فسخ عقد الأخير.

وأوضحت الأنباء أن سبب عقوبة وليد عبدالله، هي ملاسنة وقعت بينه والمدير الفني المؤقت للنصر البرازيلي مارسيلو، ولكن اللاعب اعتذر للإدارة.

قصص سبورت 360

🔴🔴#عاجل ||

نادي #النصر يُعلن إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة. pic.twitter.com/mSWI86N8d0

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 23, 2021

موعد مباراة النصر القادمة ضد الأهلي

وعلى صعيد آخر، يستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني مارسيلو سالازار، لأن يحل ضيفاً على الأهلي، مساء يوم الجمعة على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة النصر أمام الأهلي في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز التاسع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 14 نقطة، فيما يسبقه فريق الأهلي في المركز السابع بفارق نقطة واحدة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى