الكرة الإنجليزية

أسطورة بايرن ميونخ ينصح بوتشيتينو بتجاهل مانشسر يونايتد

ماوريسيو بوتشيتينو – باريس سان جيرمان – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360- وجه آلان ميكنالي، أسطورة بايرن ميونخ، نصيحة لماوريسيو بوتشيتينو بتجاهل الحديث عن إمكانية الاستعانة به كمُدرب لفريق مانشستر يونايتد.

وكانت إدارة اليونايتد قد أعلنت قبل أيام عن إقالة المُدرب السابق أولي جونار سولشاير لسوء النتائج، ويتولي حالياً مايكل كاريك مسئولية المُدرب المؤقت لحين التعاقد مع مُدرب جديد.

ميكنالي: بوتشيتينو سيعاني في مانشستر يونايتد

وقال ميكنالي، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”أولاً وقبل أي شيء، لماذا عليه أن يُغادر باريس سان جيرمان؟ بعض اللاعبين الذين لديهم في هذا النادي رائعين، والمال ليس مُشكلة، ولكنهم يُريدون الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وتابع أسطورة البافاري حديثه بالقول :”يُمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا في باريس، هل عليه أن يُغادر الفريق الباريسي قبل الإقصاء من دوري الأبطال؟ لا أعتقد ذلك لأنه سيكون بطلاً خارقاً حقاً لو قام بذلك”.

قصص سبورت 360

وأضاف ميكنالي الذي سبق له اللعب في الأجواء الإنجليزية مع أستون فيلا لحديثه قائلاً :”مانشستر يونايتد نادٍ كبير، هم في فوضى، بعض اللاعبين في الفريق ليسوا قريبين من التوقعات، أو ما يُريد الجمهور رؤيته”.

وأكمل :”أعتقد أنه سيكون جذاباً أكثر لوتشيتينو أكثر من أي وقت مضى، لقد ذهب إلى باريس سان جيرمان لأن مانشستر يونايتد يُعاني من كثير من المشاكل”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى