الكرة الأسبانية

هل يحرم زيدان ريال مدريد من خدمات مبابي؟

كيليان مبابي وزين الدين زيدان

سبورت 360 – تربط العديد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتولي تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بدلاً من الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني الحالي للفريق، الذي قد يرحل بدوره إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي لتعويض النرويجي أولي جونار سولشاير.

ومع الحديث حول انتقال زيدان لباريس، بدأت بعض التقارير تربط نجم الفريق الفرنسي، كيليان مبابي، بالبقاء في النادي والتراجع عن فكرة الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة.

وصول زيدان لباريس لن يقنع مبابي بالبقاء

ولم يجدد مبابي عقده مع باريس حتى اللحظة، مع اقترابه من دخول فترة الستة أشهر الحرة في عقده، بيناير القادم، مع العلم أن زيدان كان يريد التعاقد مع مواطنه وجلبه في ريال مدريد، ورحب اللاعب الفرنسي بالأمر للعب تحت إمرة مواطنه في النادي الملكي.

صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن وصول زيدان المحتمل لكرسي تدريب باريس لن يجعل مبابي يغير رأيه بخصوص مستقبله، مثلما كان الأمر بشأن مزاملة ليونيل ميسي في البارك دي برانس، بعد انضمام لأثرياء عاصمة النور صيفاً.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن الريال يضع عينه داخل باريس ويراقب الوضع ويعرف أن وقته سيأتي بحلول العام الجديد، ولديهم ثقة في مبابي وقراره النهائي والذي يعني الانضمام للميرينجي معطياً درساً كبيراً في كفية تحمل كافة أنواع الضغوط لتحقيق حلمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى