الكرة الأسبانية

ألابا نجم ريال مدريد يحاول إنقاذ ناديه الأول من الإفلاس

ديفيد ألابا -ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية نمساوية بأن ديفيد ألابا نجم ومدافع ريال مدريد يُجري محادثات مع مجموعة استثمارية، وذلك ليُصبح أحد المساهمين في نادي أوستريا فيينا، وهو ناديه الاحترافي الأول.

انطلق ألابا من أوستريا فيينا وذلك قبل التوقيع مع نادي بايرن ميونخ، ولكن النادي يواجه حالياً صعوبات اقتصادية كبيرة تفاقمت بسبب جائحة كوفيد-19.

ذكرت التقارير أن نجم المرينجي سيحاول مساعدة النادي الذي عليه دفع 12 مليون ونصف مليون يورو قبل يوم الجمعة لتسديد الديون، والتي إذا لم يتم تسديدها فهذا قد يؤدي إلى إفلاس النادي.

ألابا يحاول زيادة الاستثمار في النادي الذي اكتشفه

يملك ألابا خبرات استثمارية بارعة بالفعل في النمسا، حيث لديه العديد من المشاريع العقارية وهو مهتم بوضع ناديه الأول أوستريا فيينا لكي لا يذهب إلى طي النسيان كمثله من الأندية.

قصص سبورت 360

أوضح عضو مجلس الإدارة للنادي بأن خطر الإفلاس موجود دائماً، وأن النادي النمساوي العريق أصبح في حاجة إلى مستمر يدعمه بشكلٍ دائم، وأكد وجود مفاوضات مفصلة للغاية بشان هذا الأمر.

بدأ ألابا مسيرته في فريق أسبيرن المتواضع قبل أن يكتشفه كشافة أوستريا فيينا، وقد وصل للنادي في العاشر من عمره وتركه في عام 2008 وهو في عامه السادس عشر لعب مع الفريق الأول، وبعد ذلك أغراه بايرن وبدأت مسيرته مع النخبة في ألمانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى