الكرة السعودية

قرار ناري جديد من إدارة النصر بعد طرد حمدالله

عبدالرزاق حمدالله – لاعب النصر السعودي السابق

سعودي 360 – اتخذت إدارة النصر، قراراً بالتخلص من بعض اللاعبين خلال الفترة القادمة، مع اقتراب دخول سوق الميركاتو الشتوي في شهر يناير 2022.

وبدأت إدارة النصر تنفيذ هذا القرار، بالاستغناء عن المغربي عبدالرزاق حمدالله في خطوة غير متوقعة  في ظل الأنباء المترددة عن وجود مفاوضات لتجديد عقد اللاعب.

النصر في طريقه للتخلص من بعض اللاعبين

ووفقاً لـ”قناة 24 الرياضية” السعودية، فأن إدارة النصر في طريقها لإنهاء عقود أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكانت إدارة النصر قد أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عن فسخ عقد المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله لسبب قانوني مشروع.

قصص سبورت 360

تحديث الساعة 12:20 صباح الأربعاء ..

مصادر الحصاد ..

نادي النصر في طريقه لإعلان فسخ عقد أكثر من لاعب في فريق كرة القدم

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv) November 23, 2021

وذكر بيان نادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف بيان النصر: “يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة”.

ويُحيط الغموض حول سبب فسخ النصر لعقد المغربي عبدالرزاق حمدالله، والذي يعد أحد أبرز المحترفين الأجانب في تاريخ النادي بعد الأرقام التهديفية القياسية التي حققها خلال أول موسمين له بقميص العالمي.

وتشير تقارير صحفية إلى أن سبب رحيل حمدالله هو سخريته أمس من التدريب الصباحي الذي جاء في وقت مبكر، حيث نشر اللاعب مقطع فيديو بصبحة زميليه وليد عبدالله وعبدالرحمن العبيد، عبر استوري حسابه بموقع انستجرام.

وقال حمدالله في كلامه مع وليد والعبيد: “تمرين من التاسعة صباحاً؟، توقيت متأخر قليلاً، من الأفضل أن يكون في السادسة صباحاً، حتى التدرب في الرابعة صباحاً ليس لدينا مشكلة به، عادي بنشتغل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى