الكرة السعودية

الكشف عن وجهة حمدالله القادمة بعد مغادرة النصر

عبدالرزاق حمدالله – لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – كشف إعلامي سعودي، عن الوجهة الأقرب للمغربي عبدالرزاق حمدالله بعد فسخ عقده مع نادي النصر، في خطوة لم تكن في الحُسبان بعد أن ترددت مؤخراً أنباء عن بقاء اللاعب وتجديد عقده.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام نادي الاتحاد بالتوقيع مع حمدالله، في ظل اقتراب انتهاء عقده مع النصر، بعدما قضى ثلاث مواسم ونصف بقميص العالمي.

وجهة حمدالله القادمة بعد رحيله عن النصر

وقال الإعلامي الرياضي عبدالله الطويرقي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن عبدالرزاق حمدالله سوف ينتقل إلى الدوري الإماراتي في الفترة القادمة.

قصص سبورت 360

ويُحيط الغموض حول سبب فسخ النصر لعقد المغربي عبدالرزاق حمدالله، والذي يعد أحد أبرز المحترفين الأجانب في تاريخ النادي بعد الأرقام التهديفية القياسية التي حققها خلال أول موسمين له بقميص العالمي.

وتشير تقارير صحفية إلى أن سبب رحيل حمدالله هو سخريته أمس من التدريب الصباحي الذي جاء في وقت مبكر، حيث نشر اللاعب مقطع فيديو بصبحة زميليه وليد عبدالله وعبدالرحمن العبيد، عبر استوري حسابه بموقع انستجرام.

وذكر حمدالله في كلامه مع وليد والعبيد: “تمرين من التاسعة صباحاً؟، توقيت متأخر قليلاً، من الأفضل أن يكون في السادسة صباحاً، حتى التدرب في الرابعة صباحاً ليس لدينا مشكلة به، عادي بنشتغل”.

ويعاني النصر من سوء النتائج في الدوري السعودي هذا الموسم، فالفريق العاصمي لم ينجح في تحقيق الفوز خلال آخر 4 جولات من المسابقة، إضافة إلى الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد الهلال بالخسارة على ملعب “مرسول بارك” بهدفين مقابل هدف.

ويحتل النصر المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة، بعد خوض الفريق العالمي لـ10 جولات، ويتبقى له جولتين مؤجلتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى