الكرة الأسبانية

بيكيه يكشف عما يقلقه بعد تعادل برشلونة أمام بنفيكا

جيرارد بيكيه – برشلونة – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – كشف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، عما يقلقه بعد تعادل برشلونة بدون أهداف مع بنفيكا البرتغالي، مساء الثلاثاء، في ملعب الكامب نو، ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية، نشرتها يومية ماركا الإسبانية، عقب اللقاء” ما يقلقني هو عدم ترجمة الفرص إلى أهداف لأننا بهذه الطريقة لن نتمكن من الفوز، هناك لاعبين في الفريق لديهم القدرة على تسجيل الأهداف، وبالطبع غياب الأهداف وارد الحدوث”.

بيكيه: سنذهب لميونخ بنية الفوز على البايرن

وأضاف مفيداً” أنا متأكد أننا سنتدرب على طرق خلق المزيد من الفرص، والتسديد بقوة على المرمى وبذلك سنستعيد حاسة تسجيل الأهداف”.

وعن التعادل قال” نقطة تعني القليل اليوم، لقد فعلنا الكثير لكي نفوز، وأظن أننا صنعنا ما يكفي من الفرص لزيارة الشباك، وعندما لا تسجل من المستحيل أن تفوز، التعادل اليوم يجعلنا نعتمد على أنفسنا في مباراة البايرن، سنذهب إلى ألمانيا بنية الفوز، ونعرف مدى صعوبة الأمر، لكن الفريق واثق من نفسه ويملك الروح القتالية”.

قصص سبورت 360

وأكمل بيكيه تصريحاته “برشلونة دوماً يلعب من أجل الفوز، أياً كان خصمه أو الملعب الذي سيخوض عليه المباراة، ودعم الجماهير وزنه ذهب بالنسبة لنا، في مثل هذا النوع من المباريات (ضد بنفيكا) كان الجمهور يغضب من قبل ولكن اليوم هم سعداء بما قدمناه في الملعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى