الكرة الإيطالية

تشيلسي ينتزع صدارة المجموعة بانتصارٍ سهل على يوفنتوس

هودسون أودوي – تشيلسي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – نجح فريق تشيلسي في الانتصار برباعية نظيفة على حساب يوفنتوس في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وقفز لصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة متساوياً مع اليوفي بنفس عدد النقاط.

سجل أهداف فريق تشيلسي كلاً من تشالوباه و رييس جيمس وكالوم هودسون أودوي و تيمو فيرنر، وأكد فريق توخيل بهذا العرض استعداده القوي للمرحلة القادمة محلياً وقارياً.

بدأ تشيلسي المباراة بالاستحواذ ومحاولة صناعة الفرص على مرمى فويتشيك تشيزني حارس اليوفي الذي تعرض للعديد من الاختبارات.

تشيلسي ينتصر على يوفنتوس بثلاثية مُقنعة

وتقدم الفريق الأزرق بالفعل في النتيجة بعد 25 دقيقة عبر ضربة ركنية وصلت له داخل المنطقة وسدد الكرة بقوة في شباك البيانكونيري.

قصص سبورت 360

لم يتراجع البلوز للخلف بل واصل صناعة الفرص، ولكن كاد ألفارو موراتا أن يُعدل النتيجة من انفراد، ولكن تياجو سيلفا شتت الكرة ببسالة.

وفي الشوط الثاني واصل تشيلسي بحثه عن تسجيل مزيد من الأهداف، ونجح بالفعل في ذلك بتسديدة رائعة من رييس جيمس من داخل المنطقة لم ينجح تشيزني في إيقافها.

ثم في الدقيقة 58 سجل هودسون اودوي الهدف الثالث بعد التلاعب بالدفاعات الإيطالية، ولتزداد معاناة فريق يوفنتوس الكبيرة في ملعب ستامفورد بريدج.

هدأ رتم المباراة كثيراً بعد تلك الأهداف، وحاول يوفنتوس التماسك ومحاولة العودة للمباراة لتغييرات هجومية، وتصدى تشيزني انفراد جديد من حكيم زياش ليمنع الهدف الرابع، ولكن في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع نجح الألماني تيمو فيرنر في تسجيل الهدف الرابع بعد عرضية وصلته من زياش لينتهي اللقاء بنتيجة 4 للفريق الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى