الكرة الإيطالية

بونوتشي يحدد أسباب سقوط يوفنتوس الكبير أمام تشيلسي

بونوتشي – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال ليوناردو بونوتشي أن يوفنتوس يجب أن يتعلم الدروس من هزيمته أمام تشيلسي برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، وأن يتعلم من بعض خصال فريق البلوز.

تأهل البيانكونيري بالفعل لدور الـ16، لكن تم سحقهم من قبل نادي تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بأربعة أهداف، ليتراجع الفريق الأبيض والأسود للمركز الثاني في المجموعة.

قال بونوتشي مدافع يوفنتوس لشبكة سكاي سبورت بعد نهاية اللقاء : “إنها هزيمة ثقيلة بالتأكيد..علينا أن نتعلم من الدرس، فأمام هذه الفرق يجب أن تلعب بسرعة 100 كيلو متر في الساعة..لأنهم سيعاقبونك إذا كنت بطيئاً”.

بونوتشي: علينا التعلم من تلك المباراة كثيراً

استطرد: “حاولنا في الشوط الثاني إغلاق تحركاتهم على الأجنحة لكننا لم نركز بشكلٍ كافٍ على هاتين الكرتين اللذين قاما بتسديدهما من نطاق واسع..من المهم التعلم من الدروس من هذه النوعية من المباريات”.

قصص سبورت 360

واصل: “لقد تسببوا بالكثير من المشاكل لنا، استقبلنا الهدف الاول من ركلة ركنية ربما كان بها لمسة يد عليهم، ولكن كان يجب أن نتحكم في المباراة بشكلٍ أفضل في الشوط الثاني”.

اختتم حديثه: “الدوري الإنجليزي به الكثير من الفرق التي تنافس على اللقب كل موسم، نحن بحاجة لأخذ الدروس الصحيحة من هذه المباريات، فعليك أن تكن مستعداً لها من الجانب الجسدي والنفسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى