الكرة الإنجليزية

رقم قياسي لتشيلسي بعد اكتساح يوفنتوس في دوري الأبطال

فريق تشيلسي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- نجح فريق تشيلسي في اكتساح يوفنتوس برباعية نظيفة، وذلك في خامس جولات دور المُجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج في لندن قد بدأ عن طريق تريفور تشالوباه في الدقيقة 25، قبل أن يُضيف رييس جيمس الهدف الثاني في الدقيقة 55، وأحرز كالوم هودسون أودوي الهدف الثالث في الدقيقة 58، قبل أن يُكمل تيمو فيرنر الرباعية في الدقيقة 90+5.

تشيلسي يستعرض عضلاته أمام يوفنتوس

وتسبب الفوز الكبير للبلوز في رقمٍ قياسي جديد يحدث للمرة الأولى في دوري الأبطال، فللمرة الأولى في التاريخ ينجح 3 لاعبين إنجليز مُختلفين في التسجيل لتشيلسي في دوري الأبطال (تشالوباه وجيمس وهدسون أودوي).

ولم يسبق تشيلسي لهذا سوى مانشستر يونايتد الذي كرر الأمر مرتين، الأولى كانت في المُباراة ضد بروندبي في 1998 حينها سجل 4 لاعبين إنجليز مُختلفين كانوا (بيكهام وكول ونيفيل وسكولز)، قبل أن يتكرر الأمر من جديد في مُباراة روما 2007 وحينها سجل 3 لاعبين إنجليز مُختلفين لليونايتد وكانوا (كاريك وسميث وروني”.

قصص سبورت 360

وكان تشيلسي قد ضمن صعوده لدور ثمن النهائي بعد ارتفاع رصيده للنقطة رقم 12 ويحتل صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي ضمن بدوره الصعود أيضاً في المركز الثاني.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى