الكرة الإنجليزية

توخيل يشرح.. ماذا اختلف في تشيلسي أمام يوفنتوس عن المباراة الأولى؟

تشيلسي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن الأمور التي تغيرت في البلوز، عن المباراة الأولى أمام يوفنتوس، في تورينو.

تشيلسي أمطر شباك ضيفه يوفنتوس، برباعية نظيفة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في تصريحات بعد المواجهة نقلتها “بي بي سي”: “أردنا التحلي بالصبر، ولكن في نفس الوقت لا نغفو، أردنا زيادة الإيقاع والقوة”.

توخيل: تشيلسي كان أكثر حدة أمام يوفنتوس مما كان عليه في تورينو

وأضاف: “من الصعب جدًا صناعة الفرص والتسجيل، لكننا صنعنا الكثير، أداء مذهل ونتيجة رائعة، كنا أكثر حدة مما كنا عليه في تورينو”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “من خلال التحكم، لا يمكنك إيذاءهم، تحتاج إلى الاختراق بالركض، كنا جيدين جدًا، وسجلنا أهدافًا جيدة، عندما يتعين علينا الدفاع، فإننا ندافع حقًا”.

وعن إصابات بن تشيلويل وكانتي: “الأول يعاني من ألم حاد في الركبة، نجولو عانى من التواء ركبته قليلًا، وسيتم فحصهما غدًا، إنه أمر حزين”.

وحول إبقاء فريقه سعيدًا: “أفضل شيء لإبقائهم سعداء هو الفوز، ويجب على الجميع القتال من أجل مراكزهم، لا يزال لدينا بعض القرارات الصعبة”.

وختم: “أشعر بخيبة أمل عند استبعاد بعض اللاعبين، لكنهم لن يخذلوا الفريق، نحن في مكان جيد، أحيانًا تتخذ قرارات صعبة، أفضل شيء هو الفوز، ونريد الاستمرار فيه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى