الكرة الإيطالية

دل بييرو يفاجئ جماهير يوفنتوس بعد خسارة تشيلسي

دل بييرو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد أليساندرو دِل بييرو نجم يوفنتوس والكرة الإيطالية السابق بأن الخسارة الكبيرة أمام تشيلسي هي خطوة كبيرة للوراء للفريق الأبيض والأسود، وأنه سوف تؤثر عليه في الفترة القادمة.

رغم أن يوفنتوس كان قد ضمن بالفعل التأهل لمراحل خروج المغلوب، ولكن العرض الفني الذي قدمه فريق السيدة العجوز أثار قلق نجمه التاريخي.

قال أليساندرو دِل بييرو في تحليله للمباراة مع شبكة سكاي سبورت : “لم تسر هذه الأمسية بشكلٍ جيدة وهي خطوة كبيرة للوراء وضربة قوية لبيئة النادي بأكمله”.

دل بييرو : إنها خطوة كبيرة للوراء لفريق يوفنتوس

استطرد: “إنها ليست مهمة فقط لأجل ترتيب المجموعة، ولكنها تركت ملاحظات سلبية، لقد كان الفريق سيئاً في سرعة الكرة وفي تدخلاته وفي الجانب العدواني..لم ينجح في تقديم شئ مختلف أو لعب المباراة”.

قصص سبورت 360

واصل: “يوفنتوس لم يسدد اليوم أبداً على المرمى، أما تشيلسي ففعل كل ما أراد من البداية إلى النهاية سواءاً على المستوى البدني أو الفني..أعتقد أن أليجري كان يتوقع من الفريق شيئاً مختلفاً عما شاهده اليوم”.

سيعود يوفنتوس إلى مدينة تورينو للاستعداد لمباراة صعبة على ملعبه أمام أتالانتا صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بينما يحتل اليوفي المركز السادس برصيد 21 نقطة بالاشتراك مع فيورنتينا و لاتسيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى