الكرة الأسبانية

برشلونة يتعادل سلبياً مع بنفيكا ويُعقد مهمته في دوري الأبطال

فريق برشلونة – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- اكتفى برشلونة بنتيجة التعادل السلبي مع ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، وذلك في خامس جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحاول برشلونة كثيراً على مدار دقائق المُباراة التسعين تحقيق الفوز ولكن مُحاولات لاعبيه وعلى رأسهم ممفيس ديباي افتقدت اللمسة الأخيرة الحاسمة لتسجيل الهدف.

برشلونة بحاجة لهدية من دينامو كييف أو الانتصار في ميونخ

وشهدت الدقيقة 83 تسجيل رونالد أراوخو للكتلان ولكن الحكم ألغى الهدف بعد أن كان في حالة تسلل حينما أسكن الكرة شباك الفريق البرتغالي.

وكاد بنفيكا أن يقتنص هو الآخر نقاط المُباراة بعد أن سجل أوتاميندي في الدقيقة 33 بالفعل في مرمى كورتوا ولكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتفنية الفيديو الفار التي أظهرت خروج الكرة خارج حدود الملعب قبل وصولها للمُدافع الأرجنتيني.

قصص سبورت 360

وأضاف سفيروفيتش لاعب بنفيكا انفراداً صريحاً بتير شتيجن في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني للمُباراة.

وبهذه النتيجة يُحافظ برشلونة على مركزه الثاني برصيد 7 نقاط خلف بايرن ميونخ المُتصدر برصيد 12 نقطة، ويأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة ضد بايرن ميونخ في ألمانيا، فيما يستضيف بنفيكا في لشبونة فريق دينامو كييف الأوكراني، وستُقام المُبارتين يوم 8 ديسمبر المقبل.

ويحتاج الكتلان إما الفوز على البايرن على أرضه لضمان الصعود بغض النظر عن أي نتيجة لبنفيكا، أو أن يتعثر الفريق البرتغالي أمام مُتذيل الترتيب سواء بالتعادل أو بالخسارة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى