الكرة الإيطالية

إنزاجي: فوز إنتر ميلان على نابولي سيساعدنا بدوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، أن فوز النيراتزوري على نابولي، سيساعد فريقه في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي إنتر ميلان مع ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء غد الأربعاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، في الجولة الخامسة، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح إنزاجي في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أعتقد أننا قدمنا ​​مباراة رائعة يوم الأحد، هزمنا نابولي، صاحب أفضل دفاع في أوروبا”.

إنزاجي: مباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك حاسمة

وشدد: “الانتصار على نابولي يمكن أن يعزز ثقتنا بأنفسنا، لأننا لم نهزم فريقًا كبيرًا من قبل، لقد كان اختبارًا رائعًا للنضج والشخصية من اللاعبين”.

قصص سبورت 360

وأشار بقوله: “نحن نعلم أن الأمر كله في أيدينا غدًا، نعلم أننا نواجه فريقًا مع مدرب رائع، لقد تسببوا في مشاكل لنا في المباراة الأولى”.

واسترسل: “لقد خلقنا العديد من الفرص في مباراة الذهاب، أتذكر كرة باريلا التي ارتطمت بالعارضة، لاوتارو ودجيكو أهدرا بعض الفرص الجيدة أيضًا”.

واستطرد: “أعتقد أنك يجب أن تقلق عندما لا تصنع الفرص، كان شاختار يملك المزيد من الاستحواذ، لكنه لم يصنع الكثير من الفرص مثلنا”.

واستدرك: “بالتأكيد دي فري وسانشيز سيغيبان، آمل أن يتعافى الجميع، باريلا وكوريا طالبا باستبدالهما يوم الأحد، ولم يكن دجيكو لائقًا بشكل كامل”.

واستكمل: “نعلم أنها مباراة حاسمة غدًا، لأن المواجهة الأخيرة في مدريد، سنحاول الاستعداد لهذا اللقاء بأفضل طريقة”.

وأتم: “نقوم بعمل جيد، ونحن نتحسن، ولكن الطريق لا يزال طويلًا، كنت محظوظًا لأنني وجدت بيئة رائعة رحبت بي جيدًا منذ اليوم الأول”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى