الكرة الإنجليزية

مفاجأة.. كيروش مُرشح لخلافة سولتشاير في مانشستر يونايتد

كيروش وسولتشاير

سبورت 360 – قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بات مرشحًا بقوة لخلافة النرويجي أولي جونار سولتشاير في مانشستر يونايتد، خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد إقالة الأخير لسوء نتائجه.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد، قد قررت إقالة سولتشاير من تدريب مانشستر يونايتد منذ أيام قليلة، وذلك بعد الخسارة من واتفورد، بنتيجة 1-4، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كيروش مُرشح لخلافة سولتشاير 

وأكدت تلك التقارير أن مدرب منتخب مصر بات قريبًا بشدة من تدريب “الشياطين الحمر” بعقد مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك لمعرفته الكاملة بأحوال النادي الداخلية، حيث أنه كان المساعد الأول للسير أليكس فيرجسون أسطورة مانشستر يونايتد في التدريب.

ومن جانب هذه التقارير، فإن ريو فيرديناند، أسطورة خط دفاع مانشستر يونايتد السابق، أكد أن كيروش هو الخيار المثالي لمانشستر يونايتد بدلاً من سولتشاير، موضحًا أن المدرب البرتغالي سيترك كل شيء من أجل النادي.

قصص سبورت 360

ويتولى في الوقت الحالي تدريب مانشستر يونايتد النجم الإنجليزي مايكل كاريك بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب مميز خلال الأيام المُقبلة.

وكان كيروش قد تولى تدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري، ونجح في قيادة الفراعنة للمرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى