الكرة الأسبانية

أوناي إيمري يوضح موقفه من تدريب نيوكاسل

أوناي إيمري – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – كان المدرب الإسباني أوناي إيمري صريحاً في حديثه عن مستقبله التدريبي، وذلك بعد شائعات انتشرت عن أن مدرب فياريال الحالي قد يغادر النادي لتدريب نيوكاسل.

ارتبط أوناي إيمري بتدريب نيوكاسل الذي اشتراه صندوق الاستثمار السعودي مؤخراً، وسيكون لديه استثمارات كبيرة في سوق الانتقالات لجعل الفريق أكثر قدرة على المنافسة في السنوات المقبلة.

لكن إيمري أصدار بياناً على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقى بشكلٍ قاطع تلك الأخبار قائلاً: “فياريال هو بيتي وأنا ملتزم به بنسبة 100%”.

إيمري يؤكد استمراره مع فياريال

استطرد مدرب آرسنال و إشبيلية وباريس سان جيرمان السابق : “فياريال هو منزلي وأنا ممتن لاهتمام الأندية الكبيرة ولكني ممتن أكثر لوجودي هنا، وقد أخبرت فرناندو رويج بقرار بالاستمرار في هذا المشروع، نظراً للالتزام والاحترام المتبادل من النادي واللاعبين”.

قصص سبورت 360

اختتم بيانه: “أود أن أشكر جماهير فياريال على الدعم الذذي قدموه لي دائماً،وستكون لدينا مباراة هامة يوم الأحد ضد خيتافي علينا الاستعداد لها والاحتفال بالنصر معاً”.

يحتل فياريال المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد 11 جولة وذلك بعد تحقيقه لـ12 نقطة، بينما فاز الفريق أمس في دوري الأبطال على يانج بويز ليتواجد في صدارة المجموعة رفقة مانشستر يونايتد برصيد 7 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى