الكرة الأسبانية

باريس سان جيرمان يُبدي اهتمامه بضم نجم ريال مدريد

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أشارت بعض التقارير الصحفية الفرنسية أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان مُعجب بشكلٍ كبير بالنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

يُمر فينيسيوس جونيور بأفضل لحظاته في مسيرته المهنية التي بدأت قبل عدة سنوات بسيطة، حيث نجح اللاعب الشاب في الفوز هذا الموسم بالمكان الأساسي في تشكيلة فريق ريال مدريد.

لم يفز فينيسيوس فقط بثقة المدرب كارلو أنشيلوتي بل فاز كذلك بثقة الجماهير والتي رأته اللاعب الأكثر حسماً وتألقاً منذ بداية موسم 20212022 وأصبح لاعباً مختلفاً للغاية.

باريس يستهدف فينيسيوس جونيور

يسعى نادي ريال مدريد لتجديد عقد نجم فلامينجو السابق لفترة طويلة الأمد، ومع ذلك عادت الشائعات لتشير إلى أن ليوناردو يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد الشاب.

قصص سبورت 360

وأوضح موقع Le10Sport أنه عندما تفاوض ريال مدريد على شراء مبابي في الصيف الماضي، تم ذكر اسم فينيسيوس جونيور مراراً وتكراراً.

وفي حالة عدم تجديد فينيسيوس جونيور في وقتٍ قريب فإن باريس سان جيرمان سيخطط لوضعه كهدف محتمل لضمه كشكل من أشكال الانتقام من النادي الإسباني حينما يضم كيليان مبابي إلى صفوفه، ولكن في الوقت الحالي يبدو هذا سيناريو مُستبعد للغاية لأن النجم صاحب الـ21 عاماً يملك عقداً مع الريال حتى عام 2025، وقد تكون الطريقة الوحيدة لضمه هو التفاوض مع اللوس بلانكوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى