الكرة السعودية

قانوني يفجر مفاجأة بشأن احتجاج الهلال ضد النقاز

حمدي النقاز – مباراة الهلال والأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف خبير قانوني، مفاجأة بشأن احتجاج نادي الهلال المقدم ضد مشاركة التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الأهلي، في مباراة الكلاسيكو.

وأوضح المحامي والمستشار القانوني سعود الرمان، أنه سيتم رفض احتجاج الهلال على مشاركة حمدي النقاز لأن تسجيله في قائمة الأهلي صحيح وسليم.

مفاجأة قانونية بشأن احتجاج الهلال على النقاز

وذكر الرمان، أن النقاز قد فسخ عقده مع الترجي التونسي في مايو الماضي، ووقع مع الزمالك ولكن لم يسجل في الاتحاد المصري، لأن النادي ممنوع من التسجيل لفترتين.

كما أكد أنه في  حال وجود اتفاقية بين الزمالك والأهلي بأن لا يعود اللاعب إلى مصر إلا عن طريق النادي الأبيض فأن ذلك أمر لا أثر قانوني له، لذلك لن يُقبل الاحتجاج.

قصص سبورت 360

وتقدمت إدارة الهلال باحتجاج رسمي على مشاركة حمدي النقاز مع فريقه الأهلي، في الكلاسيكو الذي جمع الفريقين على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يوم الجمعة الماضية، بالأسبوع الـ10 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستند الهلال في احتجاجه ضد التونسي النقاز على حجة أنه كان مرتبطاً بعقدٍ مع الزمالك قبل توقيعه للنادي الأهلي، وتنص اللوائح على أنه يجوز استبدال أي لاعب مصاب خارج فترة التسجيل بلاعب آخر ولكن بشرط أن يكون حراً غير مرتبط بنادٍ.

جدير بالذكر أن حمدي النقاز قد شارك في الكلاسيكو بديلاً للمدافع محمد خبراني خلال الدقيقة “59”، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى