الكرة الأسبانية

برشلونة يهزم دينامو كييف وبايرن ميونخ يسحق بنفيكا بدوري الأبطال

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حقق فريق برشلونة الإسباني المطلوب وعاد بفوز ثمين من أوكرانيا بالانتصار على مضيفه دينامو كييف بهدف دون رد، مساء الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

الفريق الكتالوني يدين بالفضل لنجمه الشاب أنسو فاتي الذي دون هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة 70، من صناعة زميله أوسكار مينجيزا، ليحصد البارسا بذلك ستة نقاط كاملة من فوزين على الفريق الأوكراني ذهاباً وإياباً.

برشلونة يتجاوز دينامو بهدف يتيم، والبايرن يكتسح بنفيكا بخماسية

وخدم بايرن ميونخ الألماني، متصدر المجموعة، الفريق الكتالوني بالفوز على بنفيكا البرتغالي بخمسة أهداف لهدفين في نفس الوقت بملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

روبرت ليفاندوفسكي افتتح التسجيل للبايرن بهدف في الدقيقة 26، قبل أن يضيف سيرج جنابري الهدف الثاني بكعب القدم في الدقيقة 32، ليرد فيليبي موراتو بهدف تقليص الفارق من ضربة رأسية قوية في الدقيقة 38.

قصص سبورت 360

وأهدر ليفاندوفسكي ركلة جزاء في الدقيقة 46، قبل أن يسجل ليروى سانيه الهدف الثالث في الدقيقة 49، أتبعه ليفا بهدف رائع في الدقيقة 61، قبل أن يوقع البولندي على الهاتريك الشخصي بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 84.

ووقع داروين نونيز على الهدف الثاني للضيف البرتغالي في الدقيقة 74.

وفي ضوء نتيجتي المباراتين، يضمن البايرن التأهل لدور الستة عشر بعدما رفع نقاطه للرقم 12 في الصدارة، بينما ارتقى برشلونة للوصافة برصيد 6 نقاط، في حين تراجع بنفيكا للخانة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويبقى دينامو كييف في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى