الكرة الإيطالية

يوفنتوس يضمن التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال بانتصارٍ كبير على زينيت

ديبالا – يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – ضمن فريق يوفنتوس التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن تغلب على زينيت في الجولة الرابعة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يعتلي يوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة حالياً برصيد 12 نقطة بعد هذا الفوز بفارق 9 نقاط كاملة عن زينيت صاحب المركز الثالث و 3 نقاط عن تشيلسي.

سجل أهداف يوفنتوس كلاً من باولو ديبالا “هدفين” وفيديريكو كييزا وموراتا هدف، بينما جاء هدفي زينيت عن طريق ليوناردو بونوتشي بطريقة عكسية ثم هدف عبر المهاجم سيرداد أزمون في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

يوفنتوس يعود للفوز والإقناع

بدأ يوفنتوس المباراة بهجوم كامل ونوايا واضحة لصناعة اللعب، وردت العارضة تسديدة من باولو ديبالا، وكذلك كان هناك نشاط كبير من موراتا وماكيني.

قصص سبورت 360

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 10 بعد تسديدة رائعة من ديبالا من على حدود المنطقة، بينما تعادل زينيت بعد كرة عرضية حاول بونوتشي تشتيتها ولكنها ذهبت لتحتضن شباك الحارس تشيزني لتصبح النتيجة 11.

في الشوط الثاني واصل يوفنتوس بحثه عن صناعة الخطر على مرمى الفريق الروسي، ونجح كييزا في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلته، وانبرى ديبالا لها ليسجل هدف الـ21 للبيانكونيري.

ثم عند الدقيقة 73 سجل كييزا أجمل أهداف المباراة بعد مجهود فردي رائع ومشوار من الجهة اليسرى انهاه بتسديدة قوية ودقيقة بيسراه.

ثم أضاف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الهدف الرابع وأنهى سوء الحظ الملازم له وذلك بعد تمريرة من ديبالا له في الدقيقة 82 وسدد موراتا الكرة بشكلٍ جيد وغالط الحارس ليؤكد فوز اليوفي المستحق بنتيجة كبيرة.

لكن اليوفي تراجع في الأخير للدفاع في الدقائق الاخيرة، وتسبب بعض الاستهتار الدفاعي بهدف من سيرداد أزمون بعد صناعة من دزيوبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى