الكرة الإيطالية

ماذا قال أليجري بعد تأهل يوفنتوس لمراحل خروج المغلوب من دوري الأبطال؟

أليجري – يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – حقق يوفنتوس الهدف المنشود له هذا اليوم بالفوز على زينيت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين والتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

ورغم المعاناة على صعيد الدوري الإيطالي، فإن يوفنتوس حقق 4 انتصارات من أصل 4 مباريات في مجموعته بدوري الأبطال، وقدم عرضاً هجومياً جيداً اليوم.

علق ماسيلميانو أليجري على المباراة لميكروفونات ميدياسيت فقال: “لم تكن لديّ شكوك حول الفريق، والذي رغم خسارته أمام ساسوولو قدم أداءاً ممتازاً وحتى مع فيرونا باستثناء الـ10 دقائق الأولى”.

أليجري: لم يكن لديّ أي شكوك حول فريق يوفنتوس

استطرد: “الأمر يتعلق بمسألة إدارة المباراة، لا يمكنك المخاطرة واستقبال هدف، اليوم كنّا جيدين أمام زينيت ولكننا نحتاج إلى التحسين، لأننا في الدقائق الأخيرة قمنا ببعض الهجمات لم نستغلها وفي النهاية استقبلنا هدفاً”.

قصص سبورت 360

وعن أداء باولو ديبالا قال: “ديبالا لعب مباراة ممتازة من الناحية الفنية مثل باقي الفريق، ولكننا نحتاج أن لا نكرر أخطاء آخر 5 دقائق في المباريات، والتي تسببت قبل ذلك بالخسارة أمام ساسوولو وكذلك أمام إيمبولي وكذلك خسرنا نقاط الفوز أمام أودينيزي بسبب ذلك التراخي”.

اختتم حديثه: “الفريق لديه الجودة والجميع ينمو، والفوز اليوم يعطينا دفعة معنوية، وعلينا أن نكرر هذا الأداء يوم السبت أمام فيورنتينا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى