الكرة السعودية

صاروخ الدوسري في شباك الأهلي “الأفضل” بالجولة العاشرة

سالم الدوسري – الهلال – الأهلي

سعودي 360 – حصل هدف سالم الدوسري، نجم الهلال، في شباك أهلي جدة، على أعلى عدد أصوات في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحته صفحة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، لاختيار الهدف الأفضل في الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

الدوسري سجل هدفًا رائعًا في شباك أهلي جدة خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث رواغ مدافعي “الراقي” ببراعة شديدة، قبل أن يطلق قذيفة فجرت شباك محمد الربيعي بالدقيقة العاشرة من الشوط الأول، يوم الجمعة الماضي.

👏 بمشاركة (144,359) صوت.. هدف سالم الدوسري لاعب @Alhilal_FC يفوز بأجمل هدف في الجولة العاشرة ⚽🔝 #هدف_الجولةhttps://t.co/IuBBetNyJK pic.twitter.com/14YmBpLg2q

— دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 🇸🇦 (@SPL) November 2, 2021

قصص سبورت 360

صاروخ الدوسري الأفضل

وتنافس الثلاثي كارلوس جونيور، لاعب الشباب مع سالم الدوسري جناح الهلال وعبدالرحمن غريب، خلال الاستفتاء الجماهيري، حيث شهدت الجولة الماضية العديد من الأهداف الرائعة.

جونيور سجل هدفًا رائعًا في فوز الشباب على الطائي، بنتيجة 3-0، بينما نجح عبدالرحمن غريب في هز شباك الهلال خلال الكلاسيكو، بهدف مارادوني انطلق به من منتصف الملعب وصولاً إلى منطقة الجزاء  ثم أسكن الكرة في شباك عبدالله المعيوف.

وحصل هدف الدوسري على أعلى تصويت، حيث بلغ عدد الأصوات التي حصل عليها إلى 144 ألف و359 صوتًا من إجمالي الأصوات المشاركة في التصويت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى