الكرة الأسبانية

أنشيلوتي يكشف رأيه في بيل ويوفيتش قبل لقاء ريال مدريد وشاختار

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 –  كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، رأيه في الصربي لوكا يوفيتش والويلزي جاريث بيل، قبيل مواجهة النادي الملكي ضد شاختار دونتيتسك الأوكراني في سانتياجو بيرنابيو، مساء الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

وعن حالة الفريق قال أنشيلوتي “نحن على ما يرام وسعداء، الفريق يعرف ما تعنيه مباراة الغد، لعبنا ضد شاختار قبل أسبوعين وهدفنا هو السير على استراتيجية للفوز من جديد، مدرب الخصم لديه أفكار واضحة وشاختار نفسه لديه شخصية واضحة، المدرب مازال شاباً وينتظره مستقبل مبهر”.

أنشيلوتي: وقت يوفيتش سيأتي لا محالة

وبخصوص لوكا يوفيتش قال” إنه بخير وسعيد للتواجد هنا، أحاول منحه كل ثقتي لأني أحبه كمهاجم، أمامه أفضل مهاجم في العالم وهو بنزيما، ووقت يوفيتش سيأتي لا محالة، كان يمكنه اللعب ضد إلتشي لكنه عانى من بعض المشاكل في الركبة”.

وعن جاريث بيل قال” وضعيته واضحة، لقد عانى من إصابة خطيرة وأصبح على وشك العودة، ويمكنه فعل ذلك قبل مباراة رايو فاييكانو، وسعداء بالطبع لاستدعائه لتمثيل منتخب بلاده، وإن لعب مع ويلز سيكون شيئاً جيداً لنا لأنه سيحصل على الدقائق التي ستجعله يعود لحالته”.

قصص سبورت 360

وعن ماركو أسينسيو ورودريجو قال” الجناحين مهمين لنا، كل من اللاعبين لديه خصائص وجودة مختلفة، لو كان لدينا جناح مثل فينيسيوس فإننا لا نحتاج جناح يضغط كثيراً، وأسينسيو يساعد على توسيع المساحات والضغط باتجاه المرمى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى