الكرة الإيطالية

إنزاجي: إنترميلان يحترم شريف..ولا نُفكر في الديربي ضد ميلان

سيموني إنزاجي – إنترميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد سيموني إنزاجي، مُدرب إنترميلان، على أنه يحترمون كثيراً مُنافسهم شريف المولدوفي الذي يُواجهونه في رابع جولات دور المجموعات من مُسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب النيراتزوري غداً على أرض مُنافسه بهدف الفوز لتحسين فرصه للصعود للدور ثُمن النهائي، وكانت المُباراة الأولى بين الفريقين على أرض سان سيرو قد انتهت لصالح الإنتر بالفوز بثلاثة أهدافٍ لهدف.

ويحتل الإنتر المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف شريف وريال مدريد الإسباني ولكل منهما 6 نقاط، فيما يتذيل شاختار الأوكراني الترتيب بدون أي نقاط.

إنزاجي: شريف فريق “قوي”..ويجب أن نكون متوازنين ومركزين

وقال إنزاجي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نُواجه شريف باحترامٍ عظيم، هم يمتلكون قدرات واضحة في هذا الفريق، ونحن نعرف أن علينا أن نكون مُركزين تماماً، لديهم مواهب فردية مُثيرة للاهتمام، وعلينا أن نكون مُتوازنين”.

قصص سبورت 360

وتابع :”إنترميلان لديه الهجوم الأكثر تهديفاً في الدوري الإيطالي، ويُحب صناعة اللعب، ولكن الأمر الأهم هو ألا نخسر أبداً هذا التوزان”.

وتطرق إنزاجي للحديث عن المُواجهة المُرتقبة التي تجمعهم مع الجار ميلان يوم الأحد المُقبل في ديربي المادونينا الذي يُقام في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وقال عن تلك المُواجهة :”الديربي سيكون بالتأكيد مُهماً، ولكن تفكيري مُركز فقط على مُواجهة شريف في هذه المُباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى