الكرة الإنجليزية

جوارديولا يُرحب بعودة كونتي للدوري الإنجليزي بتصريحٍ مُثير

أنطونيو كونتي – توتنهام – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أبدى المُدرب الإسباني بيب جوراديولا، مُدرب مانشستر سيتي، ترحيبه بعودة المُدرب الإيطالي المُخضرم أنطونيو كونتي من جديد لأجواء الدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام قد أعلن اليوم عن تعيين كونتي مُدرباً جديداً للسبيرز خلفاً للمُدرب السابق نونو سانتو الذي تمت إقالته نظراً لسوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

جوارديولا: مسيرة كونتي تتحدث عن نفسها

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية، :”بداية، أهلاً بالعودة إلى إنجلترا والدوري الإنجليزي، مسيرته تتحدث عن نفسها تماماً، لقد استمتع بالنجاح في كل مكان، هو مُدرب رائع جداً”.

وتحدث المُدرب الإسباني عن أهمية كونتي لتوتنهام، وقال عن ذلك :”بوضوح لقد كانا عامين صعبين شهداً حضور مُدربين ورحيلهم، أتمنى له وللنادي كل الخير”.

قصص سبورت 360

ويعرف كونتي أجواء الدوري الإنجليزي جيداً فقد سبق له تدريب نادي تشيلسي في الفترة بين 2016 و2018، وخلال تلك المدة نجح في قيادة البلوز لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي مرة في موسم 2016/2017، وجاء ذلك بالإضافة لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2017/2018.

وكانت آخر محطات كونتي التدريبية مع نادي إنترميلان الذي قاده للتتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد ابتعاده لسنوات عديدة عن منصات التتويج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى