رياضة محلية

منتخب الشباب لكرة القدم يواصل تحضيراته لغرب آسيا على ملاعب عدن

عدن / مختار محمد حسن :
بقيادة المدرب الوطني قيس محمد صالح أقيمت عصر اليوم الثلاثاء وعلى ملعب الشهيد الحبيشي حصة تدريبية لمنتخب الشباب الذي يستعد حالياً بمحافظة عدن للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية التي تستضيفها العراق خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 1 ديسمبر القادم .
وشمل التمرين على عدد من التقسيمات بين اللاعبين للوقوف على مستوى اللاعبين الجدد المنظمين للمنتخب ، ومن أجل اعطاءهم فرصة لفرض أنفسهم في الشاكلة الأساسية للمنتخب ، كما تابع المدرب قيس عدد من اللاعبين الأساسين واللذين أظهروا جاهزية كبيرة لخوض البطولة.
هذا وتقام البطولة بمشاركة ٩ منتخبات: العراق (المستضيف)، الأردن، الإمارات، البحرين، سوريا، الكويت، فلسطين، لبنان بالإضافة لمنتخبنا، وسيتم توزيعهم خلال القرعة على مجموعتين، بواقع ٥ منتخبات في مجموعة، و٤ في الأخرى.
وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى المباراة النهائية التي ستقام إما في البصرة أو أربيل.
حضر التمرين الأخوة عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وعبدالجبار سلام رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن ، وعزيز سالم نائب رئيس اتحاد عدن ، وعبدالله أحمد صالح الجفري الأمين العام لإتحاد عدن ، والكابتن صالح الشهري المسئول المالي لاتحاد الكرة بعدن ، والكابتن عبد الكريم الشرجبي عضو اتحاد عدن ،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى