الكرة الأسبانية

رسالة نارية من هندرسون لجمهور ليفربول عن لويس سواريز

لويس سواريز – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- أكد جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، على أن لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد، يستحق استقبالاً جيداً من جمهور فريقه السابق حينما يحل ضيفاً على أنفيلد رود.

ويلتقي غداً الأربعاء ليفربول مع أتلتيكو مدريد في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن كان ليفربول قد حسم مُباراة الجولة السابقة بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو.

هندرسون: سواريز يستحق استقبالاً جيداً من جمهور ليفربول

وقال هندرسون، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”عندما كان سواريز هنا كان استثنائياً  لعدد من السنوات، لقد كان مُذهلاً”.

وتابع قائد الريدز حديثه بالقول :”جميعنا نعرف أنه لاعب من مستوى القمة لفترة طويلة، قام بتقديم الكثير من الحظات الجيدة في ليفربول”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”الجمور يعرف ذلك، وسيُقدر ما قام به في هذا النادي، لا أعتقد أن سواريز سيكون مُنزعجاً جداً، لذا ربما ليس خلال المُباراة ولكن سيكون من الرائع بعد المُباراة له أن يحظى باستقبالٍ جيد من الجمهور”.

ويحتل ليفربول المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في أول 3 مُباريات، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن بورتو صاحب المركز الثالث وله نفس الرصيد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى